اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية

وقت الافراج:2023-10-18 23:02:00 مستخدم آخر:535HP136858825 مرات مشاهدة الصفحة:78

نصائح أساسية:اورنس,في منتصف وأواخر عشرة أيام , على الرغم من الأخبار الجيدة مثل أسعار العقود الآجلة , وقد تم شحن معظمها بالفعل ووهان للحدي

في منتصف وأواخر عشرة أيام , على الرغم من الأخبار الجيدة مثل أسعار العقود الآجلة , وقد تم شحن معظمها بالفعل ووهان للحديد والصلب المحدودة سياسة الحد من زيادة الإنتاج ؛ وفي منطقة لا يرغب التجار فيها في زيادة الأسعار نظرا لارتفاع مستويات المخزون , وتفتقر الأسعار الفورية إلى الزخم التصاعدي . مخزونات السوق زيادة كبيرة . في ذلك الوقت , هاندان مخزون السوق وصلت إلى مستوى أعلى بعد العيد . على المدى الطويل انخفاض أداء الطلب يؤدي إلى زيادة المعروض في السوق , استمرار ارتفاع المخزون يؤدي إلى عقلية السوق فارغة .

في آب / أغسطس , سعر medium and heavy plates fell sharply . من آب / أغسطس , مركز السعر من أجل المجلس في قيادة المدينة قد انخفض إلى , يوان / تون من نهاية تموز / يوليه . في بداية الشهر , affected بواسطة الماكرو أخبار سيئة , و الأداء الوظيفي , و بعض traders " shipped في انخفاض الأسعار . السوق المخترع روز , المخترع pressure was high , storck shortage phenomenon disappeared , and the market transaction atmosphere was cold the demand performance continued to decline ,اورنسقضبان النحاس, and the spot price fell underpressure .

اورنسنوعية المياه , مع إعلان من - يوان . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إن purchase price of pig iron in yunnan steel plants was slightly increased to ensure purchase volume due to the low purchase price of pig iron in early stage . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا , لا . الآن , هذا هو التوقع الرئيسي لجعل الاستثمارات . كيف , دو إلى انخفاض الأسعار من المواد الخام , الأسعار من ايرون ميلز كانت منخفضة .

جاميافي منتصف وأواخر عشرة أيام , مثل أسعار العقود الآجلة , ووهان للحديد والصلب المحدودة سياسة الحد من زيادة الإنتاج ؛ وفي منطقة لا يرغب التجار فيها في زيادة الأسعار نظرا لارتفاع مستويات المخزون , وقد تم شحن معظمها بالفعل , وتفتقر الأسعار الفورية إلى الزخم التصاعدي . مخزونات السوق زيادة كبيرة . في ذلك الوقت , هاندان مخزون السوق وصلت إلى مستوى أعلى بعد العيد . على المدى الطويل انخفاض أداء الطلب يؤدي إلى زيادة المعروض في السوق , استمرار ارتفاع المخزون يؤدي إلى عقلية السوق فارغة .

طريقة إنتاج أنابيب النحاس لينة هي أساسا نفس تلك التي من الصعب أنابيب النحاس . أنابيب النحاس الصلب يعني أنها كانت calcinated في فرن درجة حرارة عالية لتغيير ترتيب العناصر في أنابيب النحاس . ومع ذلك , بعد الصلب , أنابيب النحاس سوف تصبح لينة , مما يجعل من الأسهل على الانحناء . أنابيب النحاس المنتجة في هذه الطريقة تسمى لينة أنابيب النحاس .

إذا كنت تريد أن تجعل من copper surface become brightagain , يمكنك polishit مع copper point solution . لا يمكن إلا أن تجعل من كوبر سطح brighter.but أيضا بسرعة إزالة rust.and oxide layer.on كوبر سطح استعادة loster.of كوبر itself .


اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية



عند التراص , التراص يجب أن تكون معقولة , الأولوية .

أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال , ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال .

بعض الصلب ميلز في Liaoning areinterested in purchasing pig iron , but the local resources are tight , and the iron mills & التابوت ; على الجانب عالية , resulting in a stalemate between supply and demand . العرض على cast iron and productile iron in Jiangsu ,اورنسسبائك الصلب, Shandong , Shanxi , hebei , henan and other regions is sluggish , فإن الطلب وتكلفة الدعم هو weak , وهناك شركات positiveboost . . . . . . . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .Antages : انخفاض تكلفة الإنتاج , وارتفاع كفاءة الإنتاج .

تركيب المواد ورقة إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

إذا كان سطح النحاس هو العثور على تآكل طفيف , يمكن أن تمحى مع الكتان الأسلاك النحاسية , ولكن ليس من المستحسن تطبيق النفط لمنع التآكل .

اليوم هو يوم جيد . أعتقد أن الأداء من زيتونج باي المستقبل هو modest.the overall السوق قد توقف . السوق العقلية لم تتغير كثيرا .كيند . السعر هو ثابت , ولكن بعض المواصفات هي subjectto negotiation و negotiation range حوالي - يوان . أكثر من السوق هو ثابت و بارد . في منتصف فصل الشتاء , أكثر من السوق في شمال الصين قد دخلت من البحر , و أكثر من السوق قد انتهت مع القليل من improvement . جميع الشركات هي بيع السلع . مستوى المخترع في شينيانج هو منخفض جدا دو إلى المخترع التنظيف , وجميع مواقع البناء قد تم مغلقة . في addition to the transportation pressure brought by the low temperature , the market was bleak .


اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية



October , according to the Economic and Information Commission Oفي نهاية أيلول / سبتمبر , Shandong Province has resolved the overcapacity of million tons of pig iron and million tons of crude steel , and all the de capacity equipment had been shut down and withdrawn . October , the Development and Reform Commission of Handan City released the plan for Handan City to Eliminate Excess Iron and Steel Capacity . في عام كان مليون طن و مليون طن من الفولاذ المقاوم للصدأ .

مستهلك في الوقت الحاضر , على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن هذا هو السبب في أننا لا يمكن أن تجعل من السهل على الناس أن تفعل شيئا حيال ذلك . المزيد والمزيد من المنازل , والمباني العامة , والرياضة , والصناعة وغيرها من الأماكن تبدأ في استخدام الأرض heating radiator , والحد من التآكل من الشوائب , وإطالة عمر خدمة أنابيب النحاس .

في تشرين الأول / أكتوبر , بعد الساعة / , مواصلة تنفيذ سياسة السكك الحديدية كلمة [ ] وثيقة تنص على وقف الإنتاج والحد من التدابير . الرطب إزالة الكبريت تلبد آلة , فرن رمح من مؤسسات الحديد والصلب في المدينة كلها مغلقة تماما , وشبه الجافة إزالة الكبريت تلبد آلة لا تزال مغلقة ٪ . مرور المركباتصور . ميناء جمع ونقل المركبات ممنوعة من الدخول والخروج من منطقة الميناء . المدينة " ; شركات السيارات الرئيسية مثل الحديد والصلب , فحم الكوك , والطاقة الكهربائية , والأسمنت , والمواد الكيميائية , وما إلى ذلك لا يجوز الدخول والخروج من المصنع . في تشرين الأول / أكتوبر بعد الساعة / ,اورنسالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, صناعة السيارات الشركات سوف تنفذ ٪ من ذروة تدابير الحد من الانبعاثات . تانغشان متكلس مسحوق من المتوقع أن تستهلك أكثر من , يوان في اليوم الواحد , خام الحديد المشتريات قد لا تزال تحافظ على كمية صغيرة من الحذر . وبالإضافة إلى ذلك , بسبب تأثير المستخدمين الصناعية أمبير . قوط غاز الفحم ؛ و فحم الكوك في الآونة الأخيرة ضعف الأداء . ولذلك , في إنتاج الصلب , طول الفلتر المعدني هو كل شيء عن أن يكون على قدم المساواة إلى القطر من الأنابيب , الذي هو على وشك أن fill the Weld Creater . واحد من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية من الأحمر كوبر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر ر استخدام various cables and wires , motors and transformers , switches and printed circuit boards ; في تصنيع الآلات والنقل المركبات , فإنه يستخدم في تصنيع القيم الصناعية والوصول , والأدوات , sliding bearings , مول , heat exchangers pumps , الخ .

ثلاثة من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية : النحاس لوحة , قضبان النحاس , أنابيب النحاس , النحاس المستخدمة في صناعة قطع غيار البنادق في صناعة الدفاع . - طن من النحاس مطلوب لكل مليون جولة من النحاس .

البليت : : تشانجلي جزء من قضبان الصلب للحد من , الكربون مربع البليت التسليم الحالي , بما في ذلك الضرائب يوان . بعد المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعى الصينى , شكوك السوق بشأن عدم التيقن من القيود البيئية على الإنتاج لا تزال في انتظار اتجاه أكثر وضوحا . ولذلك , سواء كانت العقود الآجلة أو النقدية , ليس هناك سوق من جانب واحد , وليس هناك نمط واضح من صعودا وهبوطا . ق سحابة منصة الأعمال التجارية , حتى وقت النشر , وتيانجين لحام خط الانتاج : تقرير : رونغتشنغ يوان / طن , b يوان / طن ؛ جيوجيانغ - إلى تيانجين يوان / طن ؛ مجموعة جديدة من أورسون إلى يوان / طن , ب الصلب إلى يوان / طن ؛ Jiyuan يوان يوان / طن , ب يوان / طن من الصلب ؛ fulun يوان / طن ؛ weigang يوان / طن , ب الصلب يوان / طن .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة اورنسيشع أنابيب النحاستعليمات التحذير من العملية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

المدينةالقديمةنوصيالإخبارية
المدينةالقديمةأحدث الأخبار